المستودع الرقمي لـكلية الاقتصاد و العلوم السياسية

عرض بنوع المنشور

مصطفى عبدالله ابوالقاسم خشيم (5-2024)
المركز الليبي للدراسات ورسم السياسات, 1(1), الصفحات 1-336.
التسويق. المبادئ. المفاهيم. التطبيقات (1-2024)
على نفقة المؤلف الخاصة - الطباعة بدار الفكر الجامعي للطباعة والنشر والتوزيع - الاسكندرية , .
المدخل إلى الترويج والإعلان. مع التركيز على الإعلان التلفزيوني (1-2024)
مركز الدراسات الاجتماعية بوزارة الشؤون الاجتماعية - ليبيا, .
حافظ شعيلي عمرو عمرو (1-2024)
جامعة طرابلس, .